ارسل رسالة
إذا كان لديك أي مشكلة عند استخدام الموقع أو منتجاتنا ، يرجى كتابة تعليقاتكم أو اقتراحاتكم ، سوف نقوم بالرد على أسئلتك في أقرب وقت ممكن! شكرا لاهتمامكم!
العربية

العربية

Automatic Clothes Drying Rack
أخبار
منتوجات جديدة
  • ترحب شركة L-Best بمهرجان منتصف الخريف
    ترحب شركة L-Best بمهرجان منتصف الخريف on 2018-09-19
    يقترب مهرجان منتصف الخريف السنوي. في هذه المناسبة ، قوانغدونغ L- أفضل ذكي التكنولوجيا المحدودة كشركة رائدة من الملابس تجفيف الحظيرة كما يقدم البركة الصادقة للأعضاء والعملاء ، وإرسال كعك القمر كهدايا مهرجان منتصف الخريف ، المعروف أيضا باسم مهرجان ريونيون ، هو مهرجان ثقافي تقليدي شهير بين العديد من المجموعات العرقية في الصين. إنه في اليوم الخامس عشر من التقويم القمري ، ومهرجان منتصف الخريف هو لم شمل العائلة. وهو معنى ضمني للمفقودين ، ويفقدون الأحباء ، ويصلون أيضًا من أجل حصاد جيد. والسعادة وغيرها من المعاني الجميلة. مهرجان منتصف الخريف يكافئ القمر ويأكل كعك القمر هو عادة لابد من تخصيصها لمهرجان منتصف الخريف في الصين. كما يقول المثل: "15 أغسطس هو كعكة القمر الجولة منتصف الخريف هو الحلو والحلو." كلمة كعكة القمر نشأت من theof وو zimu في سونغ سونغ الجنوبية. في ذلك الوقت ، كان مجرد نوع من طعام الوجبات الخفيفة. في وقت لاحق ، جمع الناس تدريجيا تقديرا للقمر مع كعكة القمر ، والذي يرمز لم شمل الأسرة والشعور. في الوقت نفسه ، كعك القمر هي أيضا هدية هامة للأصدقاء في مهرجان منتصف الخريف. كالعلامة التجارية الأولى من العالم رفع الملابس الكهربائية شماعات الرف و شماعات الملابس الجدار أرسلت شركة L-best كعكات القمر اللذيذة لجميع أعضاء الشركة وأفراد العائلة في العالم. وهذا يعني أيضا أن الجميع يمكن أن يوحدوا ويعززوا رفع الملابس الكهربائية التجفيف الجهاز إلى الآلاف من شماعات مجففات الملابس المنزلية.ملابس توفر طريقة سهلة وجديدة لتجفيف الملابس. - يكتب بواسطة اندي
    View more
  • رحلة طيبة --- سريلانكا
    رحلة طيبة --- سريلانكا on September 14,2018.
    في الفترة من 24 أغسطس إلى 30 أغسطس ، ذهب مدير المبيعات الأفضل لكوني وسالي سامي إلى سريلانكا للعمل. ل أفضل شماعات ملابس مثبتة على الحائط شعبية ومعروفة في تايلاند وفيتنام وماليزيا وسنغافورة. المزيد والمزيد من الناس والبلدان سوف يعرفوننا في المستقبل. سير لانكا هي واحدة من أهم بلدنا المستهدف. ذهبنا إلى معرضين. واحد هو SLECC ، واحد آخر هو BMICH. أظهر معظم العملاء اهتمامات كبيرة في أعمالنا تلقائي شماعات الملابس قابل للسحب ، لأن منتجاتنا تشتهر بالتصميم الإبداعي والجودة العالية. وأكثر من ذلك ، هذا المنتج جديد في الخارج. كل عائلة تحتاج إلى تعليق clohtes بعد الغسيل. هذا هو السبب في أن L أفضل الذهاب إلى سري لانكا. هدفنا هو توفير الأفضل شماعات القماش الذكي لكل عائلة من جميع أنحاء العالم. في معرض المعرض ، بدأ العديد من العملاء في معرفة السبب شماعات الملابس السيارات يوجد. تعرف على كيفية استخدامها. بعد ذلك ، طلبوا عينة من أجل السبب أنهم يرغبون في محاولة. L أفضل نعتقد أننا لسنا فقط بيع منتجاتنا ، ولكن أيضا الدعوة إلى ثقافة شرفة صحية ، انها الحب والمسؤولية. الجودة هي كلماتنا ، L أفضل هو اختيارك الجيد.
    View more
  • رحلة عمل إلى سريلانكا
    رحلة عمل إلى سريلانكا on 2018-08-23
    رحلة L-Best Oversea إلى سريلانكا ستقوم مديرة المبيعات السيدة كوني يانج ومدير المبيعات السيدة ساميي لاو برحلة عمل إلى سريلانكا في الفترة من 24 إلى 30 أغسطس. وسوف يزورون LANKABUILD 2018 في كولومبو لزيارة العملاء وتطوير السوق حول رف الملابس الرأسي. أنت مرحب بك لتحديد موعد مسبق للحصول على تفاصيل الحديث حول تجفيف الملابس على رفوف السقف. معلومات الاتصال: Connie@l-best.com.cn (السيدة كوني). LANKABUILD 2018 - مبنى سريلانكا الدولي & amp؛ معرض البناء يشق طريقه إلى معرض سريلانكا & amp؛ مركز المؤتمرات (SLECC) ، كولومبو ، في الفترة من 24 إلى 26 أغسطس 2018 لجولة أخرى من التوسع في النمو المتسارع في سريلانكا في المبنى & amp؛ صناعة البناء والتشييد. تم تأسيس L-Best لتكون العلامة التجارية No.1 من رف الملابس الآلي في الصين. نحن نتطلع إلى بناء علاقة تجارية طويلة الأجل معكم. عملك ، مهمتنا. - كتبه سامي
    View more
  • عيد الحب الصيني في عام 2018
    عيد الحب الصيني في عام 2018 on 2018-08-17
    ينظرون إلينا :) L أفضل قسم في الخارج. صانع شماعات الملابس المهنية الأوتوماتيكية. عائلة كبيرة. الجميع يبتسم. هل تعلم ماذا حدث؟ اليوم هو 17 عشر أغسطس. إنه عيد الحب الصيني. و L أفضل وزارة الخارجية احتفال المهرجان معا هذا العام. اشترينا الكثير من الفاكهة و نشاركها معًا. نأمل أن يكون عملاؤنا هنا ويمكننا الحصول على ساعة سعيدة. ل أفضل دائما ترحيبا حارا لزيارتنا. يمكننا التحدث عن كل شيء أو يمكننا الحديث عن رف الملابس المثبت على السقف. هنا أود مشاركة القصة التقليدية لعيد الحب الصيني لكم جميعا. عيد الحب الصيني ' ق يوم ، في اليوم السابع من الشهر القمري السابع ، هو مهرجان تقليدي مليء بالرومانسية. غالبًا ما يدخل شهر أغسطس في التقويم الغريغوري. هذا المهرجان في منتصف الصيف عندما يكون الطقس دافئًا ويكشف العشب والأشجار عن الخضر الفاخرة. في الليل عندما تنتشر السماء بالنجوم ، ويمكن للناس رؤية درب التبانة الممتد من الشمال إلى الجنوب. على كل بنك منها نجم ساطع ، يرى كل منهما الآخر من بعيد. هم خادمة Cowherd وويفر ، وعنهم هناك قصة حب جميلة تنتقل من جيل إلى جيل. منذ فترة طويلة ، كان هناك زميل صادق وطيب القلب اسمه نيو لانغ (Cowhand). توفي والديه عندما كان طفلا. في وقت لاحق طرد من منزله من قبل شقيقة زوجته. لذلك عاش بنفسه يرعى الماشية والزراعة. في يوم من الأيام ، وقعت جنية من السماء زهي نو (ويفر مايد) في حبّه ونزلت سرا إلى الأرض وتزوجته. الزعرور في الحقل و ويفر خادمة في المنزل. عاشوا حياة سعيدة وأنجبوا ولد وفتاة. لسوء الحظ ، سرعان ما اكتشف إله السماء الحقيقة وأمر الملكة الأم من السماء الغربية لإحضار خادمة ويفر مرة أخرى. وبمساعدة الماشية السماوية ، طار كوهاند إلى السماء مع ابنه وابنته. في الوقت الذي كان على وشك اللحاق بزوجته ، أخرجت الملكة الأم واحدة من دبابيسها الذهبية وأصيبت بجلطة دماغية. وظهر أحد الأنهار المتدفقة أمام كوهاند. تم فصل خادمة كاوهاند وويفر على كلا البنكين إلى الأبد ولا يمكن إلا أن يشعر بدموعهما. لمس ولائهم للحب طائر العقعق ، لذلك جاء عشرات الآلاف من العقعق لبناء جسر للكاوهيد وويفر خادمة للالتقاء ببعضهما البعض. في نهاية المطاف تم نقل الملكة الأم وسمحت لهم أن يجتمعوا كل عام في 7th من 7 lunarmonth. ومن ثم فقد سمي تاريخ اجتماعهم بـ "Qi Xi" (Double Seventh). وقد أظهر العلماء الصينية فالنتين ' ق يوم نشأت من اسرة هان (206 قبل الميلاد - AD220). تذكر الوثائق التاريخية من أسرة جين الشرقية (AD371-420) المهرجان ، في حين أن السجلات من سلالة تانغ (618-907) تصور المأدبة المسائية الكبرى للإمبراطور تايزونغ وسراريه. وبحلول أسرة سونغ (960-1279) ويوان (1279-1368) ، شوهدت مقالات خاصة لـ "تشي شي" تباع في الأسواق في العاصمة. أثبتت الأسواق الصاخبة أهمية المهرجان. واليوم لا تزال بعض الأعراف التقليدية تُلاحظ في المناطق الريفية في الصين ، ولكن تم إضعافها أو تخفيفها في المدن الحضرية. ومع ذلك ، فإن أسطورة كاوهاند وويفر خادمة قد ترسخت في قلوب الناس. في السنوات الأخيرة ، على وجه الخصوص ، احتفل الشباب في المناطق الحضرية بأنه عيد الحب في الصين. ونتيجة لذلك ، يمتلئ أصحاب محلات الزهور والحانات والمتاجر بالفرح حيث يبيعون المزيد من السلع من أجل الحب. - يكتب بواسطة لامبور...
    View more
  • 2018 L أفضل معرض اتفاقية التنوع البيولوجي في قوانغتشو
    2018 L أفضل معرض اتفاقية التنوع البيولوجي في قوانغتشو on June 26,2018.
    بدأ معرض CBD 2018 في قوانغتشو في الفترة من 9 يوليو إلى 12 يوليو. لم يدم سوى 4 أيام ولكن مئات الآلاف من الناس جاؤوا. ل أفضل بقيت في القاعة 8.2 ، على الرغم من أن هناك أكثر من 7 موردين ينتجون نفس المنتج مثل L أفضل في المعرض ، L أفضل لا يزال الأكثر نشاطا ، واحد الأكثر شعبية في المعرض كله. 10 عاما ، أفضل دائما نتذكر حلم شركتهم "دعونا كل عائلة من جميع أنحاء العالم لديها رف الملابس السيارات ". يثق الزبائن في L Best بسبب جودتها وتجربتها وعلامتها التجارية. أعتقد أن L Best ستصبح أكبر يومًا بعد يوم.
    View more
الصفحة الأولى << 11 آخر صفحة

ما مجموعه 11 صفحات

Roof Mounted Clothes Drying Rack
ارسل رسالة
إذا كان لديك أي مشكلة عند استخدام الموقع أو منتجاتنا ، يرجى كتابة تعليقاتكم أو اقتراحاتكم ، سوف نقوم بالرد على أسئلتك في أقرب وقت ممكن! شكرا لاهتمامكم!

حقوق النشر © 2022 Guangdong L Best Intelligent Technology Co., Ltd . Powered bydyyseo.com / Sitemap / XML

اترك رسالة مرحبا بك في L-Best
إذا كان لديك أي مشكلة عند استخدام الموقع أو منتجاتنا ، يرجى كتابة تعليقاتكم أو اقتراحاتكم ، سوف نقوم بالرد على أسئلتك في أقرب وقت ممكن! شكرا لاهتمامكم!

خدمة الإنترنت

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل